Watch Faces

كيفية تمكين التمرير لتغيير واجهة الساعة على ساعة آبل

قامت Apple بتحويل تمامًا كيفية تفاعل المستخدمين مع ساعتهم الذكية من Apple مع إصدار watchOS 10. بينما تم تقدير إضافة الودجات على ساعة Apple Watch من قبل العديد من الأشخاص، إلا أن بعض التغييرات مثل تغيير الإيماءة لفتح مركز التحكم وإزالة حركات التمرير لتغيير واجهات الساعة تركت العديد من الأشخاص في حالة من الإحباط. وللتعامل مع هذا، أعادت Apple إمكانية تبديل واجهات الساعة بحركة التمرير مع تحديث البرنامج الثابت watchOS 10.2. واستمر في القراءة لتتعلم كيفية تغيير واجهات الساعة بحركة التمرير على ساعة Apple.

تقول Apple إنها قامت بتغيير الإيماءة بسبب شكاوى من أنه كان من السهل جدًا تغيير واجهات الساعة عن غير قصد. وقد خيبت الإيماءة الحالية التي تتطلب الضغط المطول قبل حركة التمرير لتغيير واجهة الساعة النشطة آمال العديد من الأشخاص.

مع تثبيت watchOS 10.2 على ساعتك الذكية من Apple، يمكنك العودة إلى الطريقة القديمة، والمشكلة الوحيدة هي أنك تحتاج إلى تمكين هذه الميزة يدويًا في الإعدادات. وفيما يلي كيف يمكنك تشغيل التمرير لتغيير واجهة الساعة على ساعة Apple:

  1. افتح تطبيق الإعدادات على ساعتك الذكية من Apple.
  2. انقر على الخيار “الساعة” هنا.
  3. الآن، قم بتفعيل خيار “التمرير لتغيير واجهة الساعة”.

ملاحظة: يتم حاليًا اختبار watchOS 10.2 في مرحلة البيتا، حيث تم إصدار WatchOS 10.2 بيتا 3 مؤخرًا. سنقوم بتحديث هذه المقالة بمجرد توفر التحديث لجميع المستخدمين.

وهذا هو دليلنا السريع على كيفية تمكين ميزة التمرير لتبديل واجهة الساعة على ساعة Apple. هل تشعرون بأن هذا التغيير ضروري أم تفضلون واجهة watchOS الجديدة؟ أخبرونا برأيكم في التعليقات أدناه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Please consider supporting us by disabling your ad blocker!