Samsungاندرويد

تغيير Bixby إلى مساعد جوجل على ساعات Galaxy Watch 5/6

أحدث الأجهزة القابلة للارتداء من سامسونج، وهما ساعة Samsung Galaxy Watch 6 وساعة Samsung Galaxy Watch 6 Classic، حققتا تميزًا باعتبارهما أفضل ساعتين ذكيتين متاحتين حاليًا. تمتاز الساعتين بشاشات أكبر ، وبطاريات تدوم لفترة أطول، وتم تجهيزهما بأحدث إصدار من نظام التشغيل Wear OS 4، مما يجعلهما خيارًا صعب المنافسة. في هذا المقال، سأقدم لكم كيفية تغيير المساعد الصوتي Bixby إلى Google Assistant على سلسلة ساعات Galaxy Watch 5 و Watch 6.

إحدى الميزات الملفتة للنظر في ساعات Galaxy Watch 5/6 هي دعمها لمساعد Google Assistant. ومع ذلك، فإنه غير مثبت مسبقًا، لنقم بإرشادك على كيفية تعيينه. تشمل الهواتف والأجهزة اللوحية الذكية من سامسونج مساعدًا صوتيًا خاصًا بها وهو Bixby. ولكن هنا الأمر الجديد: بينما يمكنك تثبيت Google Assistant على أي هاتف ذكي أو جهاز لوحي من سلسلة Galaxy، إلا أنه متوافق فقط مع ساعات Galaxy التي تعمل بنظام التشغيل Wear OS، مثل سلسلة ساعات Galaxy Watch 5 وسلسلة ساعات Galaxy Watch 6.

يعد Google Assistant متعدد الاستخدامات ومتوفرًا على مجموعة واسعة من الأجهزة، بما في ذلك الهواتف الذكية ومكبرات الصوت الذكية وشاشات العرض الذكية وأجهزة التلفزيون الذكية وأجهزة Chromebook، وحتى في السيارات المجهزة بنظام Android Auto. ظهرت بعض الهواتف الذكية لأول مرة مع زر مخصص لاستدعاء مساعد Google.

كيفية تغيير Bixby إلى Google Assistant على Samsung Galaxy Watch 5/6

باعتبارها الشركة الرائدة في مجال تصنيع الهواتف الذكية، صممت سامسونج نظامًا بيئيًا برمجيًا خاصًا بها لأجهزة Galaxy. إحدى الميزات المألوفة الموجودة في أجهزة سامسونج هي دعم Bixby، مساعد سامسونج الصوتي، والذي ظهر لأول مرة في عام 2017. ومع ذلك، تجدر الإشارة إلى أن قدرات Bixby لم تتطور بنفس الطريقة التي تطور بها مساعد Google. وبالتالي، لا تخجل سامسونج من توفير خيار للمستخدمين للوصول إلى مساعد Google على أجهزتهم أيضًا.

لاستخدام مساعد جوجل، الخطوة الأولى هي التوجه إلى متجر Play وتثبيت تطبيق Google Assistant على ساعتك الذكية. بمجرد الانتهاء من تثبيت التطبيق، إذا كنت ترغب في جعل Google Assistant هو المساعد الصوتي الأساسي الخاص بك واستبدال Bixby، فيمكنك تحقيق ذلك بسهولة باتباع الخطوات التالية:

  1. انتقل إلى تطبيق الإعدادات أو اسحب لأسفل وحدد زر الإعدادات.
  1. قم بالتمرير لأسفل وحدد الميزات المتقدمة.
  1. اضغط على اختيار تخصيص الأزرار.
  1. اضغط على اضغط مع الاستمرار.
  1. اختر المساعد

بمجرد الانتهاء من هذه الخطوات، سيتولى مساعد Google دور المساعد الصوتي الافتراضي لساعتك. وهذا يعني أنه عندما تضغط مع الاستمرار على زر الصفحة الرئيسية في ساعتك، سيكون مساعد Google هو من يستجيب، ليحل محل Bixby.

هذا كل شيء. كانت هذه هي خطوات التغيير من Bixby إلى Google Assistant على سلسلة Samsung Galaxy Watch 5/6.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Please consider supporting us by disabling your ad blocker!