IOS

كيفية استخدام كشف مسار الجري على ساعة آبل (Apple Watch)

أضافت Apple مؤخرًا ميزة Track Detection إلى تطبيق Workout الخاص بها على ساعة آبل 4 والموديلات الأحدث. استمر في القراءة لتتعلم ما يفعله وكيف يمكنك الاستفادة منه.

مع إصدار watchOS 9.2 ، قدمت Apple ميزة Track Detection الموعودة لنماذج Apple Watch المدعومة. يعني تحديث البرنامج أن ساعتك يمكنها الآن معرفة ما إذا كنت في مضمار الجري ، وتسألك عما إذا كنت تريد اختيارالمسار.

يعمل Track Detection عن طريق استخدام مزيج من بيانات خرائط Apple ونظام تحديد المواقع العالمي (GPS) الخاص بساعتك للتعرف تلقائيًا عندما تكون في مسار جري قياسي بطول 400 متر لألعاب القوى العالمية (IAAF). حتى كتابة هذه السطور ، تتوفر الميزة في أستراليا وكندا وألمانيا وإيطاليا والمملكة المتحدة والولايات المتحدة.

لاستخدام هذه الميزة ، ما عليك سوى اتباع الخطوات أدناه. ضع في اعتبارك أن Track Detection غير مدعوم على Apple Watch Series 3 والطرازات الأقدم ، لأن هذه الأجهزة لا يمكنها تشغيل watchOS 9.2. للتحقق من تحديث Apple Watch بأحدث البرامج ، افتح تطبيق Watch على جهاز iPhone وانتقل إلى General -> Software Update. لتثبيت برنامج جديد ، يجب أن تحتوي ساعة ساعة آبل على بطارية بنسبة 50 بالمائة على الأقل ، ويجب وضعها على شاحن ، ويجب أن تكون في اتصال مع iPhone ‌‌‌‌‌‌الخاص بك.

كيفية بدء تمرين مسار الجري

  1. قم بتشغيل تطبيق Workout على Apple Watch.
  2. اضغط على تشغيل في الهواء الطلق.
  3. إذا اكتشفت Apple Watch أنك على مسار ، فسيُطلب منك اختيار حارة: اضغط على اختيار المسار.
  4. استخدم زري الجمع والطرح لاختيار حارة ، ثم اضغط على تأكيد.
  5. إذا كانت هذه هي المرة الأولى التي تؤدي فيها تمرينًا على المسار ، فاختر وحدة قياس (أميال أو أمتار) ، ثم انقر فوق تأكيد.

إذا تركت مسارًا أثناء التمرين ، فستعرض Apple Watch تنبيهًا يخبرك بذلك. إذا قمت بتغيير الممرات أثناء التمرين ، فاسحب يمينًا على وجه الساعة ، وانقر على المسار ، ثم أدخل مسارك الجديد.

عند الانتهاء من الجري ، ستحصل على خريطة طريق في ملخص التمرين الخاص بك والتي توفر لك ما تقوله Apple عن الدقة على مستوى الممر. إذا كان لديك Apple Watch Ultra ، وهي مزودة بنظام GPS مزدوج التردد ، فيجب أن تكون أكثر دقة.

كيفية تفعيل تنبيهات اللفة

يمكنك تلقي تنبيه يوضح المسافة والوقت والسرعة عند إكمال دورة حول المسار باتباع هذه الخطوات.

  1. قم بتشغيل تطبيق Workout على Apple Watch.
  2. اضغط على أيقونة القطع (النقاط الثلاث) داخل بطاقة التشغيل في الهواء الطلق.
  3. اضغط على التنبيهات.
  4. قم بتشغيل Digital Crown لأعلى ، اضغط على Track Lap ، ثم قم بتشغيل Lap Alert.

الشيء المثير للإعجاب في Track Detection هو أنه ، على عكس بعض ساعات الجري المخصصة ، لا داعي للمعايرة. يمكن لـ Apple Watch التبديل إلى وضع التتبع في منتصف التشغيل العادي إذا اكتشفت أنك وصلت إلى مسار.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Please consider supporting us by disabling your ad blocker!