IOSاندرويد

كيفية استخدام ميزة الموافقة على المنضمين الجدد الي مجموعات واتساب.

يمكن لمسؤولي مجموعات واتساب الآن الموافقة على الأشخاص الذين ينضمون إلى مجتمعاتهم.

لا شك أن واتساب هو تطبيق المراسلة الأكثر استخدامًا على مستوى العالم. وللحفاظ على هذا الموقف ، تعمل منصة المراسلة التابعة لشركة ميتا على تحسين تجربة المستخدم ، سواء من خلال ميزات جديدة أو حماية الخصوصية المعززة. ميزة دردشة المجموعة في واتساب هي واحدة من أكثر ميزاته استخدامًا حيث تمكن المستخدمين ذوي الاهتمامات المماثلة من الاتصال والتواصل.

لذلك ، قدمت واتساب مجتمعات وتعمل على تعزيز الميزات الجديدة لتمنح المسؤولين المزيد من السيطرة على المجموعات. إحدى الأشياء التي تشغل بال الكثير من مسؤولي المجموعات هي أن أي شخص يمكنه الانضمام إلى مجموعة باستخدام رابط دعوة. إنه مخاوف أمنية رئيسية حيث يمكن للمشارك غير المدعو أن يكون ضارًا بخصوصية المجموعة. لمواجهة هذه المشكلة ، قدم واتساب تحديثًا جديدًا يسمح لمسؤولي المجموعات بالتحكم بشكل أفضل في الأشخاص الراغبين في الانضمام إلى المجموعة. لذلك في هذا الدليل ، قمنا بشرح كيفية استخدام ميزة “المشاركون المعلقون” الجديدة للموافقة على من يمكنه الانضمام أو عدمه في المجموعة.

تفعيل ميزة “الموافقة على المشاركين الجدد” في واتساب

مع هذه الميزة ، يمكن لمشرفي المجموعات الآن السماح أو الرفض لأي شخص يرغب في الانضمام إلى المحادثة. عند تمكين هذه الميزة ، حتى لو كان لدى المستخدم رابطًا دعوة للانضمام إلى المجموعة ، فسيتعين عليه الآن الانتظار للحصول على موافقة من مشرف المجموعة.

كيفية تمكين ميزة الموافقة على المشاركين الجدد في مجموعات WhatsApp تعتبر هذه الميزة الموافقة الجديدة مفيدة لمشرفي المجموعات حيث يتم مشاركة روابط الانضمام أحيانًا عبر الإنترنت أو منصات التواصل الاجتماعي ، مما يؤدي إلى زيادة عدد الأشخاص في المجموعة. تساعد هذه الميزة في التخلص من الأفراد الذين لم تدعهم أو الذين لا ترغب في انضمامهم إلى مجموعتك. إليك كيفية تمكينها:

  1. افتح تطبيق واتساب على هاتفك، ثم انقر على اسم المجموعة التي تريد تمكين الميزة لها.
  1. الآن، انقر على اسم المجموعة في الأعلى لفتح شاشة “معلومات المجموعة”.
  1. انتقل لأسفل شاشة معلومات المجموعة حتى تجد “إعدادات المجموعة”، ثم انقر عليه.
  1. في إعدادات المجموعة، يتعين عليك تفعيل خيار “الموافقة على المشاركين الجدد”. وهو غير مفعل بشكل افتراضي.
  2. انقر على “الموافقة على المشاركين الجدد” واختر الخيار “تشغيل” من النافذة المنبثقة لتفعيل ميزة الموافقة الإدارية في واتساب.

ملاحظة: تحتوي النافذة المنبثقة التي تظهر عبارة “عند التشغيل، يتعين على المسؤولين الموافقة على أي شخص يريد الانضمام إلى المجموعة.” يتحكم المشرفون على المجموعة الآن بشكل كامل في من يمكنه الانضمام إلى المجموعة ومن لا يمكنه الانضمام.

كيفية الموافقة على طلبات الانضمام أو رفضها في مجموعات واتساب

الآن بعد معرفة كيفية تفعيل ميزة “الموافقة على المشاركين الجدد” في مجموعة واتساب، حان الوقت لتعلم كيفية عمل هذه الميزة. أدناه، سنوضح كيف يمكن للمشرفين الموافقة على المستخدمين أو رفضهم من الانضمام إلى مجموعة واتساب.

  • قبل أن ننظر إلى عملية الموافقة، دعنا نلقي نظرة سريعة على ما يراه المستخدم الذي يتلقى رابط دعوة المجموعة عند تفعيل هذه الميزة. بمجرد النقر على زر “انضم للمجموعة”، سيظهر لك نافذة منبثقة مع زر “طلب الانضمام”. كما يتضمن النص – “يجب على المشرف الموافقة على طلبك”.
  • عند العودة إلى جهازك، ستجد إشعار “طلب الانضمام” للاستعراض عندما يريد شخص ما الانضمام إلى المجموعة عبر رابط الدعوة. انقر على هذا الإشعار للاستعراض. كبديل، انقر على اسم المجموعة للانتقال إلى شاشة “معلومات المجموعة”، وانتقل لأسفل حتى تجد خيار “المشاركون المعلقون” وانقر عليه.
  • على الشاشة التالية، يمكنك قبول أو رفض طلبات المشاركين المعلقين حسب تفضيلك. وهكذا، يتحكم المشرفون على مجموعة واتساب بشكل كامل في من يمكنه الانضمام إلى المجموعة ومن لا يمكنه الانضمام.

ميزة موافقة المشرف على المشاركين الجدد في واتساب

هذه هي الطريقة التي يمكن للمشرفين من خلالها تمكين واستخدام ميزة “موافقة المشرف على المشاركين الجدد” الجديدة بالكامل لتحسين سلامة وخصوصية مجموعة واتساب. ستكون هذه الميزة مفيدة بشكل خاص للمجموعات الكبيرة. دعنا نعرف تجربتك في التعليقات أدناه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Please consider supporting us by disabling your ad blocker!